*الحكمة اليمانية تقيم  مخيم طبي مجاني لمكافحة العمى في مدينة التربة بتعز*   الرؤية نت – خاص  الاحد – 21 مارس 2021 0


*الحكمة اليمانية تقيم مخيم طبي مجاني لمكافحة العمى في مدينة التربة بتعز* الرؤية نت – خاص الاحد – 21 مارس 2021 0


33

*الحكمة اليمانية تقيم مخيم طبي مجاني لمكافحة العمى في مدينة التربة بتعز*

الرؤية نت – خاص
الاحد – 21 مارس 2021

📝 وهيب المقرمي
====== === ==
تقيم جمعية الحكمة اليمانية عبر مشروع مكافحة العمى مخيمها الطبي المجاني في مستشفى خليفة العام بالتربة جنوب تعز ،برعاية من محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ،وبدعم من متبرعي (سباق الخير 3 )وبإشراف لجنة العالم العربي – إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة

ويؤكد القائمون ن على المخيم الذي أفتتح امس السبت الموافق 20 مارس بأن إجراء العمليات للحالات المستهدفة سيبدأ بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل وإجراء الفحوصات اللازمة .

44

وقال المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية بتعز عبد الرحمن شمسان في تصريح “صحافي” بأن المشروع يهدف إلى إجراء 400 عملية مجانية لإزالة المياه البيضاء ‘وزراعة العدسات في مديرية الشمايتين

مؤكداً أن جمعية الحكمة هدفت من خلال هذا المخيم الطبي المجاني التخفيف عن كثير من المرضى، وحياتهم المعيشية الصعبة في تلقي العلاج وخاصة في هذا الظرف الإستثنائي الذي يمر به الوطن .

وعبر شمسان عن شكره ،وإمتنانه للجنة العالم العربي في جمعية إحياء التراث الاسلامي بدولة الكويت الشقيق لوقوفهم بجانب الشعب اليمني والتخفيف عن معاناتهم في الجوانب الصحية وفي كل الجوانب الأخرى .

55

من جهته أشاد مدير مكتب الصحة بمديرية الشمايتين محمد سلطان المدحجي بالجهود والأعمال الإنسانية التي تقوم به جمعية الحكمة اليمانية في المديرية وفي محافظة تعز ،وخاصة في الجوانب الصحية وإقامة من مثل هذه المخيمات الطبية التي تخفف عن كواهل المرضى المحتاجين من جهة ، وتحمل عبأً كبيراً عن القطاع الصحي الحكومي من جهة أخرى ..

وشكر المدحجي دولة الكويت الشقيقة على دعمها لهذا المخيم الطبي للعيون ، مناشداً لها بمزيد من العون والدعم والمساعدة المستمرة للمشاريع الصحية في اليمن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *