*شهادات حول إحتفال الإصلاح في تعز بالذكرى ال30 لتأسيسه*


*شهادات حول إحتفال الإصلاح في تعز بالذكرى ال30 لتأسيسه*


IMG-20200807-WA0001

📝 وهيب المقرمي
الرؤية نت – كتابات
الأحد – 13 سبتمبر 2020

سنواتٍ عديدةٍ مضت، لعدم مشاركتي بإحتفالات تأسيس التجمع اليمني للإصلاح – بل أنني لم أتذكر متى أخر إحتفال شاركت فيه ،،ولكن هذه المرة كُتب لي مشاركة الإصلاح في إحتفاله بذكرى تأسيسه الثلاثين في مدينة تعز اليوم الأحد 13 سبتمبر 2020

☄️ حقيقة تفأجات كثيرا وسررت أكثر – بل أُّثلج صدري لما رأيته وأحسست به من القائمين على تنطيم هذا الحفل الفني والخطابي في قاعة منتزه التعاون ، ومنذ وصولنا من التربة أنا وإخواني ( عبد الملك وسمير وصبري) بوابة المنتزه الخارجية والداخلية إلى قعودنا في قاعة الإحتفال.ومشاهدة وإستماع فقراته.

☄️ دقةٌ في التنطيم ، مرونة في التعامل ، أخلاق عالية ، همة ونشاط ، وتفاني. يتلقاك الجميع بالترحيب والحب والإبتسامة الصادقة – وأقصد جميع الحاضرين من لجان أمنية ولجان إستقبال ، واعلام ،وتنظيم وقيادات وأفراد – بل أنني لم أفرق بين قيادات إصلاح تعز وقواعده من الحاضرين للحفل ،فجميعهم يسعى لخدمتك وللترحيب بك، والسلام عليك بحرارة، وحب وود ، وكأنهم جميعا يعرفوك من زمان. ورغم وصولنا بداية الإحتفال – إلا أننا- وجدنا القاعة قد إمتلأت تماما ، والمكان مزدحم – ففكرنا بالعودة – ولكن تصميمنا بإلمشاركة في الإحتفال – وايضاً وجدنا قيادات من الإصلاح تأخذنا إلى مقدمة صفوف القاعة .

☄️ إستمتعنا كثيرا بفقرات الحفل…
رسائل قوية ومعبرة .. فقرات متنوعة من كلمات ووصلات إنشادية.. وقصائد شعرية كلها عبرت عن حب الوطن، وتحدثت عن مسيرة الإصلاح خلال ثلاثين عاما ،من الشراكة الوطنية وارساء مداميك الحرية والديمقراطية والدفاع عن الوطن من المليشيات الانقلابية …

حفل إصلاح تعز كأن خطابه متوازناً ،ومستوعبا للجميع.. تمثل ذلك من خلال كلمة رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ عبد الحافظ الفقيه الذي وضع النقاط على الحروف بكل صراحة ووضوح. مشددا على أهمية تكاتف الجميع من أجل دحر مليشيات الحوثي من كل الاراضي اليمنية حتى يعود اليمنيون الى حياتهم الطبيعية بكل حرية وديمقراطية ومساواة ، وأن يحكم الشعب نفسه بنفسه بعيداً عن حكم الكهنوت لنا بالقوة والقتل والعنصرية والإستعباد.

☄️ أجمل ما زين هذا الحفل كلمة الطفلة المتميزة (ربا سعيد) التي قرأتها باللغتين العربية والانحليزية ، وأرسلت فيها رسائل عديدة للعالم عن معانات أطفال اليمن وتعز ، وكيف أن مليشيات الحوثي (قتلت 450 طفل، وجرحت 1300 طفل وأعاقت 70 طفل . ….

*ربا سعيد الشرعبي* دعت العالم الحر إلى إنقاذ ما تبقى من أطفال تعز من جحيم الحوثي وحربه المسعورة على اليمن وخاصة أطفال تعز الذي سرق منهم الحوثي كل أسباب الحياة من تعليم ومسكن وملعب.

☄️ حضور متميز لقيادات الأحزاب اليمنية (المؤتمر والاشتراكي والناصري والبعث وحزب الرشاد والسلام والعدالة والتنمية ….
حضور لقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتبها التنفيذية ….
حضور للمراة ولكل شرائح المجتمع المحلي والمدني .. .

*قناة اخبارية تهتم بالشأن المحلي واخبار الأقاليم اليمنية*
https://t.me/ye_vision

#تابعونا على موقع الرؤية نت#
http://ye-vision.com


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *