*قائد اللواء 35 مدرع  يؤكد  طي صفحة الأحداث الأخيرة والتوجه لمواجهة الحوثي*


*قائد اللواء 35 مدرع يؤكد طي صفحة الأحداث الأخيرة والتوجه لمواجهة الحوثي*


IMG-20200906-WA0016

الرؤية نت – خاص
6- سبتمبر 2020م

أكد قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عبد الرحمن الشمساني الشمساني على أهمية طي صفحة الأحداث الأخيرة وضرورة التركيز على توحيد اللواء 35 والحفاظ على تماسكه، وتكثيف الجهود نحو مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية وإسقاط الانقلاب.

جاء ذلك في الإجتماع الذي عقده الشمساني اليوم الأحد في مقر قيادة اللواء 35 بمنطقة العين مواسط ، حيث ضم الإجتماع أركانات وضباط اللواء، وبحضور العميد عبدالعزيز المجيدي أركان حرب محور تعز، والعقيد محمد الجائفي اركان حرب اللواء وذلك لمناقشة عدد من مواضيع متعلقة بأوضاع اللواء 35 مدرع.

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة الى روح الشهيد القائد مؤسس اللواء 35 مدرع والجيش الوطني اللواء الركن عدنان الحمادي

كما حيا العميد الشمساني ضباط اللواء على ثباتهم وحرصهم على تماسك اللواء 35 ، مثمنا دورهم في الحفاظ على وحدة اللواء منذ اغتيال الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي رحمه الله .

وناقش الاجتماع الذي عقد في مقر قيادة اللواء 35 مدرع في منطقة العين أوضاع الجبهات وإعادة ترتيب أوضاع اللواء بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق الحجرية مسرح عمليات اللواء 35 مدرع، وفي مقدمتها أهمية رفع كافة النقاط المستحدثة في مربع اللواء واخلاءه من الوحدات والمجاميع الاخرى .

وعبر قائد اللواء 35 عن أسفه للاحداث الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق الحجرية، واستنكاره للجريمة البشعة التي أودت بحياة الشاب أصيل الجبزي نجل رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالحكيم الجبزي، مشددا على أهمية التحقيق في جريمة مقتل الشاب أصيل الجبزي والاستاذ محفوظ السعدي ومحاسبة الجناة.

كما ناقش الاجتماع الترتيبات اللازمة لصرف الراتب القادم لمنتسبي اللواء وآلية الصرف بحسب العادة ، وكذا مناقشة عدد من الاختلالات والمشاكل التي يواجهها ضباط و أفراد اللواء 35 مدرع.
IMG-20200906-WA0014

IMG-20200906-WA0015


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *