*قوات الشرطة العسكرية تفتتح منطقة أمنية في الشمايتين وتمنع حضر التجوال للمسلحين.*


*قوات الشرطة العسكرية تفتتح منطقة أمنية في الشمايتين وتمنع حضر التجوال للمسلحين.*


IMG-20200901-WA0025

الرؤية نت – خاص
1- سبتمبر 2020 الثلاثاء
==============

إفتتحت قوات الشرطة العسكرية صباح اليوم الثلاثاء منطقة أمنية للشرطة العسكرية في موقع (العفا أصابح) جنوب غرب مدينة التربة الذي تم إخلائه من قبل قوات اللواء الرابع مشاه جبلي قبل أسبوع …

يأتي هذا الإفتتاح تنفيذاً لخطة فتح ثلاث مناطق أمنية للشرطة العسكرية في الشمايتين والمعافر والمسراخ

وفي تصريح لمحرر (الرؤية نت) قال قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني إن هدف فتح ثلاث مناطق أمنية في هذه المديريات هو لضبط عملية التهريب، ورفد خزينة الدولة بالعديد من الموارد المالية، ومنع دخول المواد المهربة والسامة للمواطنين والمخالفة للمواصفات والمقاييس.

كما أفاد الخولاني بأن فتح هذه المناطق الأمنية ستعمل مع بقية الأجهزة الأمنية في المديريات الثلاث على ضبط الخارجين عن القانون والقاء القبض على المطلوبين أمنيا ، ومنع كافة أنواع الجرائم والقتل التي تقلق المواطنين والسكينة العامة.

إلى ذلك منعت قوات الشرطة العسكرية اليوم حضر التجوال للمسلحين وحاملي الأسلحة بدون تراخيص قانونية في مداخل مدينة التربة وشوارعها وأسواقها – الأمر الذي عكس أرتياح المواطنين في المدينة وأرتسم ذلك على وجوههم، وأشعرهم بوجود دولة ستعمل على حل كافة الإشكالات الأمنية. وإنهاء كافة المظاهر المسلحة التي أقلقت المواطنين خلال الفترة الماضية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *