*في إجتماع لمشائخ واعيان مديرية المواسط وقيادة السلطة المحلية فيها*


*أيدوا فيه السلطة الشرعية وطالبوا بنعزيز دورها الأمني وإنهاء المظاهر المسلحة..*

*في إجتماع لمشائخ واعيان مديرية المواسط وقيادة السلطة المحلية فيها*


SmartSelect_٢٠٢٠٠٦١٤-٢١٥٠٤٣_Gallery

 

 

الرؤية –نت–خاص.

 

16–8–2020.

 

إنطلاقاً من الشعور بالمسؤولية وفي ظل الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها محافظة تعز بصفة عامة والحجرية بصفة خاصة ،،عقد مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية المواسط إجتماعا موسعا يوم أمس السبت عبروا من خلاله عن تأييدهم المطلق للسلطة الشرعية واحترام قرارتها ..

 

مبدين إستعدادهم القيام بدورهم في تعزيز دور السلطة الشرعية وترسيخ الأمن والإستقرار ورفض كل مظاهر الفوضى والعبث..

 

الإجتماع الذي عقد في ديوان الشيخ/ عبدالقادر محمد مغلس و حضره رموز السلطة المحلية وجمع من المواطنين ..وأستهل بتلاوة الفاتحة على روح الشهيد اللواء الركن /عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع وأستعرض صورا من مواقف الشهيد الحمادي الوطنية المشرفة ودوره البطولي في مواجهة المليشيات الحوثية الإنقلابية وتحرير أجزاء واسعة من ريف تعز من سيطرة المليشيات الإنقلابية ..

 

وبعد نقاش مستفيض خاضه المجتمعون تطرقوا فيه لمجمل القضايا الأمنية ،والعسكرية والخدمية التي تعاني منها مديرية المواسط ،مشددين على ظرورة وحدة الصف وتكاتف الجهود وترسيخ دعائم السلطة الشرعية حتى تتمكن من القيام بدورها على أكمل وجه..

 

أقر المجتمعون على تنفيذ مجموعة من المطالب تضمنها البيان الصادر عن الإجتماع المرفق نسخة منه

 

نص البيان ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اجتماع مشائخ مديرية المواسط واعضاء المجلس المحلي بالمديرية والمنعقد يومنا هذا السبت الموافق 15-8-2020م

 

انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية جراء الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها محافظة تعز بصورة عامة والحجرية بصورة خاصة فقد عقد هذا الاجتماع المشترك لمشائخ وأعيان المديرية والحاضرين من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية بديوان الشيخ عبدالقادر محمدعبدالقادر مغلس وتكرس الاجتماع لمناقشة الوضع الأمني والدور الذي يجب أن يقوم به الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز دور الشرعية والسلطات الرسميه واحترام قراراتها وفي بداية اللقاء تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد اللواء الركن /عدنان محمد الحمادي قائد اللواء 35مدرع رحمه الله واستعراض المواقف الوطنية المشرفه للشهيد ودوره البارز في الحفاظ على الشرعية الدستورية ومواقفه البطولية ضد مليشيات الحوثي الانقلابيه والحفاظ على أمن واستقرار المناطق التي يسيطر عليها اللواء 35مدرع وحرصه في جميع الضروف والأحداث إلى وحدة الصف والمحافظة على النسيج الاجتماعي انطلاقاً من شرف المهنة العسكرية التي تجسدت في سلوك واخلاق القائد رحمه الله وفي اللقاء اجمع الحاضرون على الآتي. =

 

 

1- تأييد ودعم الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير الركن عبده ربه منصور هادي حفظه الله وتائيبد ودعم القرار الصادر بتعيين العميد الركن/عبدالرحمن الشمساني خلفا لرفيق دربه الشهيد اللواء الركن /عدنان الحمادي رحمه الله ونؤكد على ضرورة ممارسته لمهامه وصلاحياته الكاملة .

 

 

2- القيام باخراج جميع المليشيات المسلحة من مسرح عمليات اللواء 35 من اي طرف كان وعلى القائدتقع مسولية ذالك ونحن سنكون عونأ وسندأله.

 

 

3-اكد المجتمعون على الدعم والمساندة لقرارات الأخ محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية التي تصب في تحقيق الامن والاستقرارفي المحافظة .

 

 

4-يثمن الجميع الدور الوطني والبطولي الذي سطره اللواء 35مدرع قيادة واركان وضباط وصف وجنود بقيادة مؤسسه الشهيد البطل اللواء/عدنان الحمادي وما قدموه من تضحيات بطولية في جميع الجبهات دفاعا عن الشرعية الدستورية وأمن واستقرار محافظة تعز ومديريات الحجرية ونناشدهم أن يكونو عند مستوى المسئولية كما عهدناهم وتغليب مصلحة الوطن على اي مصالح فردية ضيقة.

 

 

5-نؤكد وقوفنا الكامل ضد العنف وضد كل من يسعى لجر الحجرية إلى مربع الصراعات وزعزعة الأمن والاستقرار واننا سنكون يد واحدة للتصدي لمثل هذه الممارسات اين ماوجدت ومعنا جميع الشرفاء من أبناء المديرية والمديريات الأخرى في الحجرية .

 

 

6-يؤكد الجميع على ضرورة ممارسة السلطات الرسمية للدولة مهامها الكاملة بما يعزز دورها في خدمة الوطن والمواطن والوقوف مع الجهات الأمنية ودعمهاللحفاظ على الأمن والاستقرار وإزالة المظاهر المسلحة الخارجه عن سلطات الدولة في مدينة تعز وجميع المديريات المحررة والضرب بيد من حديد لكل خارج عن النظام والقانون وايقاف الانفلات الأمني الحاصل حاليا الذي أصبح واضحاً ومستنكرا وبصورة غير مسبوقة .

.

7-ندعو السلطة الرسمية إلى إخلاء المدن من الوية الجيش الوطني والتوجه نحو جبهات القتال لاستكمال تحرير المحافظة .

 

 

8-اكد الحاضرين على ضرورة ان تقوم السلطة المحلية بالمديرية على تفعيل جميع اجهزه الدولة للقيام بدورها على أكمل وجه وفي مقدمتها الأجهزة الأمنية .

 

 

9- نؤكد على وقوفنا الكامل مع اللواء 35مدرع ومساندته في جبهة الصلو بقيادة العقيد /أحمد القدسي وفي كافة الجبهات الأخرى للواء

 

 

والله الموفق

صادر يومنا هذا السبت الموافق 15/8/2020


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *