*مسيرة سلمية تطالب بإخراج المعسكرات من المدينة وفرض هيبة الدولة* 


*مسيرة سلمية تطالب بإخراج المعسكرات من المدينة وفرض هيبة الدولة* 


IMG-20200813-WA0028

الرؤية نت – التربة – تعز

13 اغسطس 2020
========= = =====
خرج الالاف من أبناء مديرية الشمايتين صباح اليوم الخميس بمسيرة سلمية في مدينة التربة.

و ردد المشاركون خلال المسيرة شعارات مناهضة لكل المؤمرات التي تستهدف المديرية ومحافظة تعز – كما رفعوا شعارات مؤيدة للشرعية والجمهورية والثورة ورافضة لخرافة الولاية والكهنوت الحوثي الإيراني الذي يسعى لابتلاع اليمن والمنطقة ضمن المطامع التوسعية الفارسية.

المسيرة التي نظمتها التكتلات الداعمة للشرعية والتحرير ورابطة أسر الشهداء والجرحى طالبت في بيانها الختامي طالبت السلطات المحلية والامنية بسرعة اخراج كافة المعسكرات والجماعات المسلحة الخارجة عن القانون من مدينة التربة وبسط نفوذ الدولة بأجهزتها الأمنية.

ودعا البيان لسرعة القبض على المتمردين وتطبيق القانون وصرف رواتب القطاعين العسكري والمدني ، واستكمال تحرير محافظة تعز.

نص البيان:

🇾🇪 بيــــــان 🇾🇪
==========

♦️ يا أبناء الحجرية الأحرار :

⚡ تتألق اليوم مديريتا الشمايتين والمقاطرة بأبنائهما الذين احتشدوا قمما من قمم الجبال ، وصقورا من التباب و التلال ، وهذا الألق وتلك البطولة رضعاهما مع حليب أمهاتهم ، وتمثلاهما ثقافة من سلوك آبائهم ، فترجموهما في الميدان عملا عمدته الدماء عند الحاجة ، حيث لم يبخلوا بالروح وتقديمها دفاعا عن الهوية والعقيدة و الحرية والكرامة .

♦️ أيها الثوار البواسل :

⚡ ونحن نواصل السير في طريق النضال الوطني ، ونخرج بهذا الحشد الرمزي الثائر ، إنما نخرج للوطن لا للقرية ، وللدولة لا للمشاريع الصغيرة ، و للكلمة الجامعة ، لا للكلمة السطحية المفرقة .

♦️ أيها الشباب الثائر و الجمع الهادر :

⚡ يتجدد بكم العزم ، ويفخر بكم الوطن ، ويكتب مواقفكم التاريخ ، فأنتم من خط باكورة المقاومة الشعبية و أشعل جذوتها يوم كنستم – بالتصدي لمليشيا الإمامة الحوثية المرتهنة لإيران ، بنضالكم السلمي في مسيرتكم السلمية المشهودة في يوم 24 من مارس 2015م ، وبهبتكم الشجاعة في مقاومة مشروع مليشيا الحوثي الإيرانية – هذا الكائن السرطاني ، في كافة جبهات العزة والكرامة والشرف والبطولة .. فسجلتم بذلك بطولات نادرة ، وفدائية فذة بذلتم فيها الروح والدم والوقت ، واجبا عنكم ، ونيابة عمن ترك المنطقة لظروفه وحساباته.

♦️ أيتها الجماهير الأبية :

⚡ إن هذه الحشود اليوم لتؤكد الشعار الجامع الواضح للحجرية ، فتقول : الحجرية يد واحدة مع الشرعية والثورة والجمهورية .
وهي بهذا الشعار تؤكد الانحياز التام والكامل للشعب والوطن .

♦️ يا أبناء الشمايتين والمقاطرة الأبطال :

⚡ لا يزال الكهنوت الحوثي ينشر أوهامه ، ويروج لخرافاته ، بزعم منهم أنهم أصحاب الحق الإلهي في الحكم ، و من عجائب الزمن أن بشرا مايزالون يسوقون مثل هذه الخرافات الباطلة التي يدعون معها أنهم السادة ، و أن كل الشعب اليمني عبيد ورعايا لهم ، والأعجب أن يلبسوا أباطيلهم رداء الدين ، بينما القرآن الكريم يمتدح الأمة قائلا : ( وأمرهم شورى بينهم) و يخاطب الله نبيه بقوله : ( وشاورهم في الأمر) ، وتأتي هذه السلالة الحوثية الإيرانية لتزعم أنها المالك المتصرف بالأرض والإنسان .
ولقد طوت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ومحت أباطيل الإمامة بعزم رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ، وستطوى مليشيا الحوثي الإيرانية بعزم رجال وفتية آمنوا بربهم .

♦️ يأبناء الحجرية البواسل :

⚡ إننا و من خلالكم وعبر مسيرتكم السلمية هذه نجدد التأييد الكامل للشرعية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ المشير / عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، ونائبه ، ورئيس الحكومة ، كما نؤكد على الآتي :-

🎯 1 ) الحجرية يد واحدة، وستبقى عصية رافضة لكل المشاريع الجهوية والقروية، و المشاريع الصغيرة ، التي لا تخدم سوى مليشيا الحوثي الإيرانية ومشروعها الانقلابي ، وإن كل محاولات شق الصف ، وتمزيق النسيج الاجتماعي الموحد ، ستتكسر على صخرة وعيكم وثباتكم ؛ ترجمة للدور التاريخي لهذه المنطقة الرائدة .

🎯 2 ) سرعة إخراج كافة المعسكرات من مدينة التربة ، وإخلاء المدينة من كل المسلحين ، وتوجيه كل قوى الجيش إلى مواقعهم الطبيعية في الجبهات لاستكمال التحرير و إسقاط مليشيا الحوثي الإيرانية.
.
🎯 3 ) ضبط كل العصابات الخارجة عن القانون ، والمتورطين بقضايا جنائية وبدون انتقائية وتقديمهم إلى العدالة .

🎯 4 ) ندعو الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها ، والاضطلاع بمهامها في تأمين مرتبات الجيش الوطني والأمن ، والقطاع المدني ، وبصورة منتظمة .

🎯 5 ) نطالب الحكومة ببذل الاهتمام اللازم نحو أسر الشهداء ، ومعالجة الجرحى ، وتبني همومهم وقضاياهم .

🎯 6 ) نطالب السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة ، وقيادة المحور ، ومدير الشرطة ، ببسط نفوذ الدولة بأجهزتها المختلفة ، وتفعيل أداء اللجنة الأمنية ، بما يرسخ الأمن والاستقرار ، وينشر السلام ، ويؤدي إلى استقرار السكينة العامة للمواطنين .

🎯 7 ) نجدد الدعم والتأييد لكافة الوحدات العسكرية ، والأجهزة الأمنية ، والذين كان لهم – وما يزال – شرف الدفاع عن الشرعية والثورة والجمهورية .

🎯 8 ) ندعو مختلف الوسائل الإعلامية والحزبية إلى تهديف تناولاتها الإعلامية ، وحشد طاقاتها لمواجهة العدو المشترك ، وهو المشروع الظلامي ، للكهنوت الحوثي .

🎯 9) نعلن تضامننا الكامل مع إخواننا في جزيرة سقطرى المطالبين بحقوقهم القانونية ، وتحقيق أهدافهم المشروعة ، وبما يحفظ كرامتهم وسيادتهم ، وفقا للدستور ، ومخرجات الحوار الوطني الشامل .

🎯 10 ) ندعوا كافة أبناء الحجرية إلى مزيد من لم الشمل ، ورص الصف ، وتوحيد الكلمة ، ونبذ دعاة التشظي ، فالحجرية لم ولن تكون يوما معولا للهدم ، بل منبرا للنور ، وصرحا للبناء .. كما ندعو الجميع إلى الإلتفاف حول الشرعية وقيادتها ، لإفشال كل المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد أبناء هذا الوطن المعطاء .

⚡ وأخيرا .. نجدد الشكر لكل الثوار الأحرار في الحجرية ، والذين كانوا النواة الأولى للمقاومة الباسلة . ونترحم على كل الذين قضوا نحبهم وارتقوا شهداء في هذا الطريق نخص منهم ابن الحجرية البار ، الشهيد القائد / عدنان الحمادي ، وننتهزها فرصة لدعوة الجهات المختصة إلى تسريع إجراءات محاكمة المتهمين في قضية اغتيالة محاكمة عادلة ، لكشف الحقيقة للناس جميعا .
كما نبارك كل الحملات الأمنية في تعز للقبض على المجرمين والمتمردين والخارجين عن القانون كخطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح .
—————–○—————–
المجد والنصر للشعب والوطن ..
الخزي والعار للإمامة الكهنوتية الحوثية ..
الرحمة والرضون للشهداء الأبرار ..
الشفاء للجرحى الأخيار ..
الحرية للأسرى الأحرار ..
🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪
صادر عن المسيرة الجماهيرية لمديريتي الشمايتين والمقاطرة – مدينة التربة
الخميس 13 / 8 / 2020 م

IMG-20200813-WA0027


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *