*هام_وخطير | شبكة تجسس متنوعة الأوصاف في تعز*


 *هام_وخطير | شبكة تجسس متنوعة الأوصاف في تعز*


FB_IMG_1596906463508

 

************************

الرؤية نت – كتابات

8-8 / 2020

 

اذا كان هناك شيئ اثبتته تسريبات سالم فهو أن الرجل مقاتل تعزي مخلص لم يتلطخ بأوساخكم ، وقذارتكم ، وأنه بقدر ما يمثل كابوساً للحوثيين فهو مثير لرعب مليشيا الدنق

 

والثابت ان أهم ما حصلت عليه تعز في هذا التسريب هو أن هناك شبكة تجسس متنوعة الاوصاف بين الساسة المخبرين المعتقين ، والناشطين الناعمين ، وصحفيين ، وكتاب مشهورين بالنخاسة ، ومعتقين من رجال اجهزة صالح الأمنية والمدنية.

بعض هؤلاء لم يتوقف عن ممارسة الجاسوسية حتى وقد صار مستثمراً بالأموال المسروقة ، وصاحب جنسية في كندا.

 

من هناك يدير شبكة تجسس ، وقد فعلها غير مكترث بالتبعات الأخلاقية ، والعار الذي يلحقه بعائلته فقد كسر لأجل أموال الإمارات ، وحقده على الجيش الوطني اعراف وتقاليد راسخة عن أمانات المجالس ، وتقاليد عريقة باعها ببضعة دراهم..

 

كان عليه أن يكون رجلاً بالحد الادنى ، وينشر الفيديو كما هو … لم يفعل لأنه يدرك بأن هذا سيحرمه من المكأفأة …

 

يتضح أكثر أن هؤلاء المخبربن هم مصدر كل الوشايات عن تعز طيلة فترة الحرب ، وهم ايضاً أدوات اجهزة الإغتيالات التي غدرت بنحو 300 ضابط ، وجندي من مقاومتنا التعزية وجيشها الوطني البطل على يد عناصر الإرهاب ، وأجهزة المخابرات.

 

ولقد كانوا ايضاً مصدر الوشاية في القصف المتكرر لمواقع الجيش الوطني في وقائع كثيرة ..

 

خلاصة التسريب ، قائد وطني مخلص لتعز كان يقود طلائع المقاومة الشعبية مع القادة الكبار كالشيخ حمود المخلافي وبقية القادة العسكريين حين كان هؤلاء المخبرين يرقصون فرحا بالانقلاب ، وحين كان يقاتل هؤلاء المسوخ من مليشيا طحنون كتفا بكتف مع الحوثي ويقصفون الأحياء السكنية ويفتكون باطفال تعز ، ونساءها ، وهم يهللون معا بالخطبة الإرهابية الشهيرة: ” دجوهم بالجناصات!.”

 

لم تنس آذاننا بعد ذلك الصوت الحاقد وهو يصرخ بعيون جاحظة ، وعروق تكاد تتفجر بالدم القذر.

 

الماثل أن الحرب في ضفة الشرعية انتهت الى فريقين ، فريق يمثله الجيش الوطني يقاتل في اقسى الظروف بلا مرتبات ذائدا عن تعز ، والشرعية في اليمن كلها من جانب ومليشيات مأجورة ، وقتلة من المرتزقة ، وشبكات تجسس ، ومخبرين من كل مسمى ، وصنف تقتات على الوشاية ، وتركيب المقاطع، وبيع كلام المجالس ، والزيارات الخاصة .. كأحط ما كشفت عنه أهوال الحرب ودمارها الأخلاقي.

ماذا لدى شبكة التجسس ايضاً عن تعز؟؟؟!

 

على الأقل اشتغلوا بدون قصقصة أو تلفيق حتى تنالوا فضلات سيدكم شخ .. بدون قصقصة للفضلات ؟؟؟!


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *