*الافراج عن خمسة مواطنين اختطفتهم جماعة أبو العباس في مديريةالشمايتين جنوبي تعز*


*الافراج عن خمسة مواطنين اختطفتهم جماعة أبو العباس في مديريةالشمايتين جنوبي تعز*


IMG-20200724-WA0000

الرؤية نت – خاص
24- 7/ 2020

نجحت قوات الأمن الخاصة بمحافظة تعز، بإطلاق سراح خمسة مختطفين من أبناء مديرية الشمايتين اختطفتهم جماعة ابو العباس مساء السبت الماضي

وقال مصدر محلي إن القوات الخاصة سلمت، مساء امس الخميس، المُختطفين الخمسة لمدير عام مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني الذي كان في استقبالهم بمنزله – الكائن في بني شيبه منطقة الشرق.

وأفاد المصدر إن المختطفين الذين تم الإفراج عنهم من سجون كتائب ابو العباس، هم: منير احمد عبد الجبار الشويع، شمايا شرقية – وموسى عبد الكريم الاصبحي، منطقة المركز – ابراهيم محمد هزاع البورجي، الشوحط – محمد جميل الشيباني – علان محمد احمد الشيباني.

وأكد المصدر المحلي لمحرر (موقع الرؤية نت) بأن تسليم المختطفين أتى نتيجة ضغط أهالي المختطفين وكافة أبناء الشمايتين على محافظ محافظة تعز نبيل شمسان.. الذي قام بدوره يوم أمس الاول بتكلّيف قوات الامن الخاصة بقيادة العميد جميل عقلان ومدير عام مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني بالتفاوض مع الخاطفين من كتائب أبي العباس للإفراج عن المُختطفين.

وكان الخمسة المواطنين قد تم اختطافهم من قبل مجاميع مسلحة خارجة عن القانون بقيادة “عادل العزي” – القيادي في كتائب ابو العباس، بمنطقة (غبيرة عزلة دبع الخارج – مديرية الشمايتين ) حيث نصب الخاطفين بعد منتصف الليل قطاعا مسلحا وقاموا باعتراض المارة والمسافرين.

يذكر أن عملية الإختطاف هذه لم تكن الأولى التي تنفذها جماعة ابو العباس في مناطق الحجرية – بل- أنها- قامت بالعديد من عمليات الإختطاف بحق المواطنين واقتيادهم الى سجونها الخاصة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *