*تكتلات دعم الشرعية في الحجرية تستغرب من بيانات الخداع والتزييف ، وتدعو الجميع لمواجهة الحوثي ومشاريع تمزيق تعز*


*تكتلات دعم الشرعية في الحجرية تستغرب من بيانات الخداع والتزييف ، وتدعو الجميع لمواجهة الحوثي ومشاريع تمزيق تعز*


IMG-20200713-WA0029

الرؤية نت – متابعات
13- 7/ 2020
====================
إستغربت تكتلات دعم الشرعية وتحرير تعز، ورابطة اسر الشهداء والجرحى، وشباب الثورة ، وتكتل 24 مارس بمديريات الحجرية والشمايتين ظهور من يتكلم بإسم أبناء الحجرية ،ويصدر البيانات والبلاغات الصحفية ويعقد الإجتماعات – مستغلاً الحرية التي يتمتعون بها في المناطق المحررة بمحافظة تعز بعيداً عن الحس الوطني المسؤول

جاء ذلك في البيان الذي حصل موقع (الرؤية نت) على نسخة منه.
ووصف البيان أن من يقوم بنشر هذه البيانات المخادعة هم من طعن الشرعية من الخلف وعمل مع مليشيات الحوثي الانقلابية في الظلام ،وهاهو اليوم يتمادي أكثر ويتحدث بإسم أبناء الحجرية والشرعية،، متناسياً خلقه للفوضى، والفتن، ونشره لجماعاتٍ مسلحةٍ خارج الشرعية والقانون بهدف ضرب تعز وتقسيمها وتمزيقها ..راهناً نفسه للإرتزاق، والاستعباد. لمشاريع ظلامية وأطماع خارجية.

وأعتبر البيان أن الحديث بإسم الحجرية.. من قبل هولاء – نوع من الافتراء على أبناء الحجرية( الذين يعدون قاعدة إنطلاق الجمهورية والدولة) ..
ومحاولةً لضرب تاريخها،- ظناً منهم- أن بإمكانهم ذلك،، عن طريق رفع شعارات زائفةٍ ولافتاتٍ مناطقية لا تنتمي لعظمة الحجرية ،وتاريخها، وقِّيمها الوطنية التي عرفت بها في كل مراحل النضال من أجل دولة منشودة لكل اليمنيين .

ودعا بيان تكتلات دعم الشرعية جميع أبناء مديرية الشمايتين والمقاطرة وكافة أبناء مديريات الحجرية للوقوف أمام مشاريع التدمير والتمزيق الذي يراد لمناطق الحجرية وتعز والوقوف بقوة وراء السلطة الشرعية ،و الجيش الوطني،، داعيا بنفس الوقت السلطة والجيش والأجهزة الأمنية ، والمقاومة الشعبية إلى اليقظة والحزم والضرب بيدٍ من حديد على كل الادعياء والمتأمرين على النظام والقانون، وتطبيق قوانين الدولة; ضد الخارجين عن القانون بحزمٍ – لما من شأنه – حفظ الأمن والاستقرار، ويرسخُ وجود الدولة وهيبتها ،ويقطع دابر كل الفتن، وصور الفوضى، ومشاريع الخراب .

.وطالب البيان أيضاً اللجنة الأمنية ببسط السيطرة الأمنية على كل المديريات المحررة..ومنها مدىرية الشمايتين لأهميتها الاستراتيجية- كشريان وحيد لكل تعز ،،والبدء فوراً بضبط كل المتمردين على قرارات الشرعية، وبدعم من أجندة خارجية…- مطالباً بسرعة رفع جميع المعسكرات والاستحداثات العسكرية في تباب وجبال ومرتفعات الشمايتين والذهاب الى مسرح عملياتهم القتالية لمواجهة العدو الحوثي الكهنوتي وازلامه ،وحضور الأجهزة الأمنية وتطبيق القوانين الكفيلة بحفظ النظام وحماية الأمن العام من الاختراقات التي تحاول زعزعة الامن ،وسكينة المواطن والخروج عن قوانين السلطة الشرعية ..

*واخيراً.*.. دعا البيان كافة القيادات المحسوبة على الشرعية التي تدعم مشروع تمزيق الحجرية وإضعاف الجيش وتشجيع التمردات بطريقة مباشرة أو غير مباشرة إلى الكف عن هذا المسلك “المُشين”
وإلى سرعة الانحياز الكامل إلى مشروع الدولة والانخراط فيها لدعم السلطة وجيشه ا الوطني ،- محذرا لهم – ( *بأن التاريخ لا يرحم والشعب لا يغفل عن المتلاعبين بمصيره.*)-

SmartSelect_٢٠٢٠٠٧١٣-٢٠٢٠٥٨_Gallery


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *