*قائد شرطة تعز يؤكد على إستمرار الحملة العسكرية في مديرية الشمايتين حتى تحقق أهدافها*


*قائد شرطة تعز يؤكد على إستمرار الحملة العسكرية في مديرية الشمايتين حتى تحقق أهدافها*


SmartSelect_٢٠٢٠٠٦٢٩-٠٠١٣٤٤_Gallery

الرؤية نت – خاص
الأحد|28|يونيو|2020
========== ===

أكد قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني، على استمرار الحملة العسكرية التي خرجت من مدينة تعز إلى مديرية الشمايتين بتوجيهات من قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن. خالد فاضل لتثبيت الأمن والاستقرار وإلقاء القبض على مطلوبين أمنيًا..يتسببون في اقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى عبر جماعات سلحة خارجة عن القانون ومحاولات مستمرة لتفجير الوضع

وقال الخولاني أن المدعو ” ع.أ “والمدعو “و. أ “والمدعو “ب.أ ” أقدموا على إختطاف أحد أعضاء لجنة تحصيل الضرائب المكلفة بالنزول الميداني من قبل محافظ تعز إلى نقطة السمسرة.

وأضاف إن الحملة العسكرية نجحت اليوم الاحد في إطلاق سراح العضو المختطف، بالتعاون مع قائد القوات الخاصة العميد.جميل عقلان وأركان حرب اللواء 35 مدرع العميد. عبدالملك الأهدل، بينما تمكن الجناة من الفرار.

وأشار إلى استمرار بقاء الحملة العسكرية في مديرية الشمايتين حتى تحقيق أهدافها، المتمثلة في إلقاء القبض على المطلوبين أمنيًا، وبسط نفوذ الدولة في مديرية الشمايتين وجميع المديريات المحررة بمدينة تعز.

وفي سياق متصل طالب العديد من وجهاء ومواطنين بمديرية الشمايتين محافظ تعز نبيل شمسان بإبقاء الحملة الأمنية التي خرجت من تعز اليوم الأحد بالبقاء في مدينة التربة ، معبرين – على حد وصفهم – بأن وجود هذه القوات المشتركة من الشرطة العسكرية والامن الخاص والعام تشعرهم بوجود الدولة ، وتعمل على غياب وتلاشي كافة المظاهر المسلحة الخارجة عن القانون.


IMG-20200629-WA0000


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *