*مبادرات مجتمعية  تنفذ حملات  للنظافة في مديريتي المسراخ والمعافر  -محافظة تعز*


*مبادرات مجتمعية تنفذ حملات للنظافة في مديريتي المسراخ والمعافر -محافظة تعز*


IMG-20200613-WA0020

*مبادرات مجتمعية تنفذ حملات للنظافة في مديريتي المسراخ والمعافر -محافظة تعز*

الرؤية نت – متابعات
13-6/2020
===============
تحت شعار((صحتي في نظافتي ))نفذت مؤسسة الود التنموية(WDF) وبالتنسيق مع السلطة المحلية حملة نظاقة وتطهير لسوق نجد قسيم في مديرية المسراخ -محافظة تعز وذلك ضمن الاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا الذي بات يهدد حياة ابناء المديرية.

هدفت الحملة لرفع كافة تجمعات القمامة وتطهير كافة المحلات التجارية ، بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات ضمن الإجراءات الوقائية لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

وقال الاستاذ عبدالكريم السالمي المدير التنفيذي للمؤسسة بأن الحملة خلال يوم واحد استهدفت تطهير منطقة نجد قسيم ورفع المخلفات المتراكمة في الشوارع والاحياء السكنية

وتأتي حملة النظافة ضمن برنامج (بيئتي نظيفة ) الذي اطلقته المؤسسة في خطتها الاستراتيجية وإستجابة للوضع الصحي وحالة تفشي فيروس كورونا في مديرية المسراخ، حيث تم تصنيف مديرية المسراخ الاولى من حيث عدد الاصابات بالفيروس.

شارك في الحملة (30)من الشباب المتطوعين و(10)من عمال مكتب النظافة والتحسين بالمديرية.

*في سياق أخر أطلقت يوم* امس الجمعة “مبادرة الشباب المغترب” بالتعاون مع المبادرات المحلية والناشطين في مديرية المعافر بمحافظة تعز الحملة التوعوية والتكاتف المجتمعي لمواجهة تفشي جائحة كورونا في عزلة الكلائبة، تمهيدا لتوسعها في بقية العزل الأخرى.
واكد القائمين على هذه المبادرة بأنه سيتم العمل في اطار عزلة الكلائبة كفريق واحد وتحت إدارة واحده وسيتم تحقيق كافة الاهداف باذن الله على مستوى عزلة الكلائبة بعد التمكن من التنسيق مع السلطه المحلية ولجنة الطوارئ ومع مكتب الصحة في المديرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *