افتتاح أحدث مركز في الشرق الأوسط للأطراف الصناعية لمعالجة مبتوري الحرب في اليمن


افتتاح أحدث مركز في الشرق الأوسط للأطراف الصناعية لمعالجة مبتوري الحرب في اليمن


IMG-20200305-WA0010

افتتاح أحدث مركز في الشرق الأوسط للأطراف الصناعية لمعالجة مبتوري الحرب في اليمن

 

متابعات
الخميس 5مارس 2020

 

 

اُفتُتح اليوم الخميس العمل بالمركز العربي للأطراف الصناعية في مدينة صلالة العمانية.

 

 

وأقيم حفل تدشين المركز الذي يترأسه الشيخ حمود سعيد المخلافي برعاية نائب وزير الدولة محافظ ظفار الشيخ منها بن سيف بن سالم اللمكي وبحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية العُمانية.

 

 
ويحتوي المركز العربي للأطراف الصناعية على قرابة (10)من أفضل الكوادر الفنية من الرجال والنساء والمدربة على أيدي خبراء ألمان وبإشراف شركة أتوبوك الالمانية التي عملت على تجهيز المركز وتزويده بالادوات والالات الأكثر حداثة وتصميم الورش بمستوى عال لاستيعاب وعلاج سنويا (500)حالة من المبتورين من تحت الركبة أو فوقها وتوفير الدعائم والجبائر والكراسي المتحركة والاحذية والعكاكيز وتجهيز أقسام للعلاج الطبيعي وعلاج بتر الايدي بواسطة كادر فني محترف.

 

 
ويشكل افتتاح تشغيل مركز الاطراف الصناعية نقلة نوعية لخدمة الجرحى المبتورين من الرجال والنساء والاطفال اليمنيين وتقديم الخدمة العلاجية سواء في سلطنة عمان أو الدول الاقليمية كون المركز يعد الوحيد على مستوى الشرق الاوسط والمنطقة.

 

 
وقال الشيخ حمود سعيد المخلافي إن “تجهيز وافتتاح وتشغيل هذا الصرح الطبي المتميز هدفه خدمة الجرحى المبتورين كهدف إنساني لتخفيف معاناة هؤلاء الجرحى والانتصار على الاعاقة وإعادة البسمة لوجوه الاطفال والنساء والرجال وذلك بتوفير أفضل الكوادر الفنية والاطراف الحديثة التي تتيح لهم الحركة بحرية كاملة”.

 

 

وأضاف المخلافي :”حرصنا على أن يتميز المركز بأعلى معايير الجودة في التصنيع والتركيب للاطراف الصناعية لتحقيق الاستقلالية والفاعلية والمرونة الدائمة باختيار أحدث المفاصل الصناعية والاقدام الكربونية وتصميم الورش الفنية بمستوى عالي من الكفاءة العلاجية والرعاية الطبية والقدرة على استيعاب وعلاج (500) من المبتورين خلال العام الجاري 2020م”.

 

 
وثمن الشيخ المخلافي دور سلطنة عمان بقيادة السلطان هيثم بن سعيد سلطان عمان والشعب العماني الأصيل والذي يقف بصدق وإخلاص مجسدا روابط الاخوة في مختلف المنعطفات والازمات مع إخوانهم اليمنيين ..

IMG-20200305-WA0009

كما تقدم المخلافي بالشكر لدولة المانيا الاتحادية وشركة اتوبوك الالمانية التي عملت على ترجمة طموح علاج الجرحي سواء المبتورين وغيرهم وتوسيع المركز ليقدم خدماته العلاجية والطبية والانسانية للجرحى من الرجال والنساء والاطفال.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *