الرؤية نت) تفتح اولى حلقات فساد المنظمات الدولية في الشمايتين*  *(عملية اختلاس قدرت بستة مليون ريال*) .


الرؤية نت) تفتح اولى حلقات فساد المنظمات الدولية في الشمايتين* *(عملية اختلاس قدرت بستة مليون ريال*) .


IMG-20200301-WA0000

*(الرؤية نت) تفتح اولى حلقات فساد المنظمات الدولية في الشمايتين*

*(عملية اختلاس قدرت بستة مليون ريال*) .

الرؤية نت-خاص.
1- 3/2020 الاحد .

 

كشف أهالي قرية (الكدرة) عزلة المقارمة مديرية الشمايتين عن عملية اختلاس اموال وابتزاز تعرضوا لها تحت التهديد يقوم بها (م.س.س)ممثل الأهالي لدى منظمة (مرسى،كورى).

 

وبحسب ما تضمنته الشكوى التي رفعها أهالي،القرية لمدير عام المديرية الاستاذ/عبدالعزيز الشيباني(اطلع موقع الرؤية نت على نسخة منها ) ،بالإضافة الى رسائل نصية ومقطع فيديو ،ومكالمات مسجلةثبت فيها قيام المذكور بإختلاس مبلغ عشرة الف ريال من كل مستفيد في كل عملية صرف مهدداً كل من يرفض أو يقدم شكوى بالشطب وحرمانه من المعونة.

 

وقال الأهالي إن المذكور إستغل حاجتهم المادية و صفته كممثل عنهم لدى المنظمة وفرض مبلغ عشرة الف ريال عن كل إسم يدفع له مهدداً كل من يرفض بحرمانه من المعونة النقدية وإمعانا في إرهاب الاهالي وكما تضمنته شكواهم يقوم المذكور بإطلاق النار ليلا في القرية التي اغلب سكانها نساء وكبار في السن ،متوعداً كل من يقف في وجهه أو يرفض تسليم المبلغ المطلوب له بشطب إسمه من كشف المنظمة نهائياً

 

كما قام المذكور مؤخرا بإستلام كافة المبالغ المخصصة لأهالي القرية من المنظمة من وكيل الكريمي في بني شيبة الشرق دون موافقة منهم أو توكيل، وقام بإستقطاع مبلغ عشرة الف ريال عن كل آسم وتسليمهم الباقي.

 

وطالب أهالي،القرية من مدير المديرية وقف المذكور عند حده وإلزامه بدفع المبالغ التي إختلسها منهم طيلة 6أشهر وتغييره بشخص أخر بدلاً عنه .

 

يذكر أن اجمالي،عددالمستفيدين من برنامج المعونات النقدية من أهالي القرية يربو على تسعين إسماً ،أي أن تسعمائة الف ريال يختلسها المذكور في كل عملية صرف التي تستمر ستة أشهر ،مايعني أن ما اختلسه من الأهالي يزيد عن ستة ملايين ريال خلال فترة الصرف المحددة من المنظمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *