في بداية مبشرة،محافظ تعز في كلمته امام المؤتمر السنوي لقادة محور تعز يضع النقاط على الحروف .  الرؤية نت -المحرر السياسي  31/12/2019. الثلاثاء


في بداية مبشرة،محافظ تعز في كلمته امام المؤتمر السنوي لقادة محور تعز يضع النقاط على الحروف . الرؤية نت -المحرر السياسي 31/12/2019. الثلاثاء


IMG-20191231-WA0004

في بداية مبشرة،محافظ تعز في كلمته امام المؤتمر السنوي لقادة محور تعز يضع النقاط على الحروف .

الرؤية نت -المحرر السياسي

31/12/2019.
الثلاثاء

 

حملت كلمة محافظ محافظة تعز/نبيل شمسان التي القاها اليوم في المؤتمر السنوي الختامي لقيادة محور تعز للعام التدريبي القتالي والعملياتي2019م..بشائر واخبار سارة لأبناءالمحافظة ،كمادلت كلمة المخافظ عن ادراك بكل مشاكل المحافظة وابنائها.

 

 

كلمةالمحافظ تعد بمثابة برنامج عمل فيما لو ترجمت عملياً على ارض الواقع ،وهو مايتمناه وينتظره ابناء تعز الذين عانت محافظتهم اهمالاً حكومياً غير مبرر في السنوات الماضية،وتركت عرضة للأوبئة ،والفوضى الأمنية.

 

 

تحدث المحافظ في كلمته عن منجزات عسكرية ومدنية ،منها اعتماد مرتبات للجنود المرقمين في معسكر الشقب لعدد(524)فردا،ومرتبات ل(575)شهيداً،وتشكيل لجنة مشتركة لمراجعة أوضاع المنظمين الى محور تعز والبالغ عددهم 15الف مقاتل.

 

 

وفي الجانب المدني،تحدث المحافظ /شمسان عن صرف مرتبات الموظفين في الوحدات المركزية،ودعم صندوق النظافة ،وحشد الموارد لمؤسسة المياة،والصحة،والاشغال العامة بأكثر من مليار ونصف،وكذلك توريد معدات لصندوق النظافة والتحسين،ورفد المستشفيات الحكومية في المدينة بتجهيزات بملايين الدولارات.

 

 

بالاضافة لمشاريع في صيانة الطرق الرئيسية،وتعليمية ،واستكمال التسويات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس في جامعة تعز.،اعتماد كليات جديدة،وتوفير 30ميجا واط لكهرباءتعز،وصيانة الشبكة،وتفعيل البريد.

 

 

يمكن القول استناداً الى كلمة المحافظ أن عام 2020سيكون عام تعز بإمتياز،والنهوض بها اذا ما تحققت تلك الوعود.

 

تعز مدينة منكوبة وهي اكبر مدينة تعرضت للدمار،والحرب من قبل المليشيات الانقلابية،وامام المحافظ تحديات جسام بمقدوره التغلب عليها اذا توفرت النية والعزم.

 

 

المحافظ ايضا تطرق الى مايحاك ضد تعز من مؤامرات ،وسعي البعض لتحويلها الى،ساحة لتصفية الحسابات،وبهذا التلميح وضع المحافظ حدا للغط الكبير الذي اثير في الاسابيع الماضية في هذا الجانب.

 

 

على المحافظ اعادة الاعتبار لمؤسسات الدولة في تعز ،وخصوصا مؤسستي الجيش والأمن وتوحيدها تحت قيادة واحدة ،وتوجيه قواها العسكرية والبشرية في اتجاه تحرير ماتبقى من المحافظة ،وفك الحصار عنها.
على المحافظ اذا اراد ان ينتصر لتعز أن يتسلح بإرادة لاتذيبها الضغوطات،وأن يوحد الجميع في تعز ،من اجل تعز.

نشد على يد المحافظ ،ونستبشر بكلمته خيرا ،آملين أن نرى القول فعلاً معاشاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *