بعد تمكن عصابة مسلحة من تهريبهم ليلة البارحة..القاءالقبض على كافة المتهمين بقتل جنديين من حراسة المحافظ ،واعادتهم للسجن.  الرؤية نت-خاص.


بعد تمكن عصابة مسلحة من تهريبهم ليلة البارحة..القاءالقبض على كافة المتهمين بقتل جنديين من حراسة المحافظ ،واعادتهم للسجن. الرؤية نت-خاص.


Screenshot_٢٠١٩-١٢-٢٢-١٧-٥٣-٥٣

Screenshot_٢٠١٩-١٢-٢٢-١٧-٥٤-٢٣

بعد تمكن عصابة مسلحة من تهريبهم ليلة البارحة..القاءالقبض على كافة المتهمين بقتل جنديين من حراسة المحافظ ،واعادتهم للسجن.

الرؤية نت-خاص.

22/12/2019.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية ممثلة بمدير عام مديرية الشمايتين رئيس الجنة الامنية،والقوات الخاصة بقيادة الرائد/همام القباطي،والحملة الأمنية بقيادة /ماجد الزنقل،والرائد/عبده سعيدالزريقي،من القاء القبض على العشرة المتهمين بقتل كلاً من الجنديين اسامة الاشعري،وأشرف الذبحاني،وإعادتهم الى السجن بعد اقل من 24ساعة من تمكن مجموعة مسلحة من تهريبهم من سجن السبكة ليلة البارحة.

 

وفي تصريح لمدير أمن المديرية العقيد/محمد العليمي،أكد فيه عملية القاء القبض على المتهمين الفارين واعادتهم للسجن،داعياكافة شرائح المجتمع والجهات الاعلامية عدم الإنجرار وراء الشائعات،واستغلال مثل هكذا أحداث لإقلاق السكينة العامة.

 

وبحسب ماروته مصادر مطلعة (للرؤية نت)،فإن عملية تهريب المتهمين تمت بتواطوء من المشرف على السجن”عمادالقدسي”والمقرب من امين عام التنظيم الناصري عبدالله نعمان القدسي.

 

جدير بالذكر أن هذه الحادثة تمت بعد يوم واحد من وصول محافظ المحافظة/نبيل شمسان الى مدينة التربة بعد اقامة طويلة في القاهرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *