في رسالة رفعوها اليه..ابناء مديرية المخا يناشدون رئيس الجمهورية لوقف اجراءات فصل المديرية عن محافظة تعز.  الرؤية نت-خاص.  7/12/2019.


في رسالة رفعوها اليه..ابناء مديرية المخا يناشدون رئيس الجمهورية لوقف اجراءات فصل المديرية عن محافظة تعز. الرؤية نت-خاص. 7/12/2019.  


15730656872102033

في رسالة رفعوها اليه..ابناء مديرية المخا يناشدون رئيس الجمهورية لوقف اجراءات فصل المديرية عن محافظة تعز.

الرؤية نت-خاص.

7/12/2019.

رفع ابناء مديرية المخا مناشدة لفخامة رئيس الجمهورية المشير/عبدربه منصورهادي يطالبونه فيها سرعة التدخل ووقف اجراءات فصل المديرية ومديريات ذوباب،والوازعية عن محافظة تعز .

جاء ذلك على خلفية اصدار النائب العام/على الاعوش قرارات تعيين بنيابة المخا ومديريات الساحل المحررة،ومنحها استقلالية عن محافظتي تعز والحديدة،وهو مااعتبره مراقبون ،ومحامون قانونيون بمثابة اضفاء غطاءً قانونياً ،للمخطط الاماراتي الرامي الى فصل ميناء المخا والمديريات المجاورة له عن محافظة تعز،مستغربين ان يصدر مثل هذا الاجراء المخالف للدستور والقانون من اعلى واهم سلطة قانونية ،في البلد والتي يفترض بها أن تكون أكثر النزاماً بدستور الجمهورية،وقوانيها السارية،وسيادتها .

الجدير بالذكر أن الامارات وعبر مطابخها الاعلامية،سربت منذ ايام عزمها فصل المخا،والمديريات المجاورة لها عن محافظتي تعز ،والحديدة،واعلانها محافظة ،مستقلة،في تعد صارخ لسيادة اليمن ،ووحدته الاجتماعية.

ابناء المخا عبروا في مناشدتهم لرئيس الجمهورية،رفضهم التام لتلك الاجراءات غير القانونية،التي تمثل حلقة اخرى من حلقات التأمر الاماراتي على اليمن ووحدته.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *