عاجل:  القوى السياسية بمديرية الشمايتين تنشر بلاغ صحفي هآم حول الأوضاع الأمنية والتطورات الأخيرة بالمديرية*  ..


عاجل: القوى السياسية بمديرية الشمايتين تنشر بلاغ صحفي هآم حول الأوضاع الأمنية والتطورات الأخيرة بالمديرية* ..  


Screenshot_٢٠١٩-٠٩-٢٤-٢١-١٣-٤١_1

*عاجل: القوى السياسية بمديرية الشمايتين تنشر بلاغ صحفي هآم حول الأوضاع الأمنية والتطورات الأخيرة بالمديرية* ..

الرؤية نت- متابعات
٢٤- ٩ / ٢٠١٩ الثلاثاء

حذرت أحزاب تحالف القوى السياسية في مديرية الشمايتين من العبث بأمن المديرية وأكدت في بلاغ صحفي هام تلقى موقع( الرؤية) نت نسخة منه على. أهمية الحفاظ على أمن المديرية، مشددة على مواقفها السابقة بشأن الانفلات الأمني..

وذكر البيان أبناء الشمايتين الأحرار بأن مديرية الشمايتين كانت ومازالت
قلب اليمن النابض خلال مراحل التاريح المختلفة، والعمل الثوري، وهي شريان الحياة والمكان الأمن والحضن الدافى لكل ابناء الوطن، ولن تسمح لأي طرف
تشويه مسيرة نضال هذه المديرية الباسلة.

*ووجهت احزاب القوى السياسية في بلاغها العديد من الرسائل الهامة والمستعجلة للجنة الأمنية بالمديرية، والأمن العام وقيادة المحور في المحافظة أهمها*:
تنفيذ بنود الاتفاق التي تم إقرارها سابقا بحسب المحاضر الموقعة معهم والتي تنص على رفع جميع المظاهر المسلحة الخارجة عن إطار أجهزة الدولة الشرعية والقبض على المطلوبين امنيآ والخارجين عن القانون ومحاسبتهم ومن يقف وراءهم .و ترفيع جميع النقاط العسكرية التي تم الاتفاق على ترفيعها وتسليمها للأمن وقوات الأمن الخاصة .

كما شددت القوى السياسية الالتزام بقرارات القيادات العلياء للجيش الوطني والتي بينت لكل لواء مسرح عملياته العسكرية ومن لا ينفذها يطبق عليه القانون العسكري .

وخاطبت الاحزاب في بلاغها الصحفي قيادات المحور واللجنة الأمنية للمحافظة إتخاذ القرارات الصارمة ضد كل من يجند خارج إطار الشرعية حتى لا يتكرر ما حدث من تشكيل للنخب والاحزمة الأمنية التي تمردت على قرارات الشرعية .

وشددت في بلاغها الصحفي عدم السماح لدخول أي أطقم للمديرية إلا بامر عملياتي من غرفة العمليات المشتركة وبإشراف اللجنة الأمنية بالمحافظة والمديرية وعدم السماح للمسلحين بحمل السلاح إلا لمن يذهبون إلى الجبهات .

وايضا يتم منع دخول الأطقم والأفراد الغرباء المسلحين إلى المديرية ومنع ظهور جماعة الملثمين وانتشار الدشم والمواقع داخل القرى وسرعة ضبطهم .
.

وحمل البلاغ الصحفي اللجنة الأمنية بالمحافظة والمديرية المسؤولية الكاملة فيما يتم من تجنيد لأبناء المديرية خارج الحدود والزج بهم في معارك تقودها قيادات عسكرية لا تتبع وزارة الدفاع .

وختم البلاغ دعوته للمواطنين إلى مزيد من اليقظة والإبلاغ عن اي تحركات أو تجنيد خارج إطار الشرعية..محملين المسؤولية الكاملة والنتائج المترتبة على هذا الانفلات الامني رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة وقيادة المحور والأولوية العسكرية واللجنة الأمنية بالمديرية .

—————————–
*الرؤية نت*
*قناة اخبارية تهتم بالشأن المحلي واخبار الأقاليم اليمنية*
https://t.me/ye_vision

#تابعونا على موقع الرؤية نت#
http://ye-vision.com


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *