مظاهرة في تعز تأييدا للحكومة الشرعية ورفضاً للتواجد الإماراتي في اليمن


مظاهرة في تعز تأييدا للحكومة الشرعية ورفضاً للتواجد الإماراتي في اليمن


IMG-20190907-WA0007

*مظاهرة في تعز تأييدا للحكومة الشرعية ورفضاً للتواجد الإماراتي في اليمن*

تظاهر المئات في مدينة تعز وسط البلاد، امس الجمعة، وذلك للمطالبة بطرد دولة من تحالف دعم الشرعية في اليمن، وتأييدا للحكومة الشرعية.
ودعا المتظاهرون الذي هتفوا بشعارات مناوئة للإمارات عقب الانتهاء من صلاه الجمعة في ساحة الحرية، إلى مقاطعة المنتجات الاماراتية الموجودة في الأسواق اليمنية.

وطالب المتظاهرون من الحكومة اليمنية، رفض الحوار مع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، كما طالبوا من قوات الجيش الوطني استعادة مؤسسات الدولة في عدن وبعض محافظات جنوب البلاد.

ومساء اول امس الخميس أعلنت السعودية رفضها للتصعيد الأخير الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن ومحافظات جنوب اليمن ومحاولة فرض واقع جديد في البلاد، مجددة دعمها للحكومة اليمنية والرئيس عبد ربه منصور هادي.
ودعت السعودية، في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، إلى استعادة المعسكرات والمؤسسات الحكومية في عدن للحكومة اليمنية، وذلك بعد أيام من الاستيلاء عليها من قبل الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.
وعبرت عن رفضها للتصعيد الأخير الذي تشهده محافظة عدن اليمنية، وأكدت على ضرورة الالتزام الفوري والتام وغير المشروط بفض الاشتباك ووقف إطلاق النار..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *